من كيلز Kiehl’s | الغسول اليومي للمسام Rare Earth





بسم الله الرحمن الرحيم











المسام و الرؤوس السوداء من اكثر المشاكل اللي تواجهني انا شخصياً واي صاحبة بشرة دهنية او مختلطة.

بشرتي مختلطة ، التي زون (الجبهة و الانف والذقن) دهنية والباقي من عادي الى جاف حسب الجو ..



المسام هي المسؤلة عن حفظ البشرة بشكلها الصحي و الرطب ،، تتعرض في اوقات لانتاج زائد للزيوت الطبيعيه اللي تنتجها البشرة واللي يؤدي الى التهابات بكتيرية او تكون حب الشباب واللي تُظهر المسام بشكل اكبر. شكل و حجم المسام عادةً لا يتغير ولكن فيه منتجات ومواد فيه هذه المنتجات تؤدي الى كبيرها او تصغيرها.



العناية والروتين المناسب باستخدام المنتجات الجيدة هي الحل الوحيد للتعامل مع مشاكل المسام و الرؤوس السوداء. ول كنتي مثلاً تستخدمين منتج و مرتاحة عليه و مناسبك و لكن بعد كذا بطل يعطيك التأثير اللي كان ، فهذا بسبب ان بشرتك تعودت عليه وتحتاجين انتي للبحث عن منتج جديد للتغيير.



من هنا ، قررت اشتري و اجرب منتج اليوم من كيلز | Kiehl's ..




هذا المنتج من مجموعة كاملة عند كيلز باسم Rare Earth وهي مخصصه للمسام و البشرات الدهنية.










Kiehl’s Rare Earth Deep Pore Daily Cleanser

هو غسول للاستخدام اليومي ، معتدل ، للبشرات العادية والدهنية ..

قوامه كريمي ، يحتوي على الطين الابيض الامازوني ،، من المعروف ان المنتجات الطينية لها اثر فعال مع المسام ،، وازالة بقايا الاوساخ و الدهون من على سطح الجلد.



بالنسبة للقوام ، فهو لزج متماسك مو سايل ، مثل الموس الطيني Clay Mousse ، يحتوي على ذرات صغيرة ماتحسين فيها مرة ، والمفترض انها تقوم بعمل التقشير السطحي للجلد ،، لونه مائل للرمادي الفاتح جداً و الحبيبات فيه ما تشوفينها بسهولة..



استخدامي له ٤ مرات في الاسبوع ، وغالباً في النهار ،، واوقات بعد ازالة المكياج.



على بشرة مبللة ، بكمية بسيطة من المنتج وتوزيعه راح تكفي لكامل الوجه و تتكون رغوة انا احبها ، واركز اكثر شي على منطقة التي زون و ماحول الانف ، وغسل وجهي بالماء و احيان بماء بارد ..



الغسول ما يخليني احس ان بشرتي مشدودة او ناشفة ، بالعكس نظيفة و تتنفس . ما أثر على حجم المسام (هم يقولون في الوصف انه يقلل من مظهرها) بس حافظ عليها نظيفة لاطول فترة ممكنة.



مكتوب انه ممكن تستخدمينيه يومياً مرتين في اليوم بس انا افضّل مرة ، كافي ، الزيادة بالنسبة لي تسبب لي جفاف في مناطق وزيادة افراز للدهون للبقية (بشرتي مختلطة)..










المنتج متوفر في محلات كيلز | Kiehl's في دبي ، دبي مول و بلومينقديلز ، هارڤي نيكلز في مول الامارات و بعد شفت لهم ستاند في مطار دبي ..



سعره ١٦٢ درهم و حجمه  ١٥٠ مل.



متوفر احجام اصغر منه بس في الخليج بس الحجم الكبير ،، اعتبره يستاهل لاني من شريته و استخدامي له (مو يومياً) بس طوّل عندي اكثر من ٦ شهور ..



هل راح ارجع اشتريه ؟؟ أكيد ، حبيت تأثره في روتين عنايتي ، مع ان عندي نوع من الهوس بمنتجات العناية و احب اجرب منتجات جديدة بس حبيته ..





اذا جربتي هالمنتج او اي من منتجات كيلز | Kiehl's من نفس هذا الخط Rare Earth اكتبيلي في الكومنت يمكن اجربه مثلك :)





آلقاكم في مواضيع قادمة ..

مع السلامة :*














ليصلكِ الجديد ؛ اشتركِ معنـا
Subscribe to our mailing list


















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مواضيع مميزة

صور فالكر

إعلان

عن المدونة

Featured

تعليقات

featured

احصائيات المدونة

اعلان

Newsletter

ads

جميع الحقوق محفوضة ل محترفي الحاسوب
تحذثو عنا :
صمم ب كل من طرف : محترفي الحاسوب